الكمال في صناعة القهوة

من زراعة البن إلى القهوة في الفنجان، نأخذكم في رحلة نسبريسو لصناعة قهوتها الاستثائية.

هل تعرف ماذا تحتوي كبسولة نسبريسو؟ صناعة قهوة استثنائية لا يحدث عن طريق الصدفة لذلك نضمن لكم أن كل خيار نتخذه، من فرز أفضل حبات البن إلى الإنتاج، يلبي معايير الجودة الاستثنائية التي نتبناها بفخر. تابعوا رحلتنا الشيقة لإنتاج أصناف قهوة لا تنسى.

01

بيئة زراعة البن

الدقة والانتقائية هما ما يميز عملنا عند اختيار صنف البن. تعتبر بيئة زراعة البن (الموقع الجغرافي والمناخ والتربة التي يزرع فيها البن) أول عامل نضعه بعين الاعتبار لتأثيرها الكبير على نكهة وشخصية القهوة

02

ثمار البن

نعمل جنباً إلى جنب مع مزارعي البن ونقدم لهم الدعم والمهندسين الزراعيين الذين يساعدون على تطوير جودة الثمار وحماية البيئة. ولتحقيق ذلك نشجع المزارعين على زراعة الأشجار بين محاصيلهم وندربهم على قطاف الثمار الناضجة لأن قطاف ثمار غير ناضجة بالقدر الكافي سيؤثر على نكهة القهوة. ولذلك يختار معظم المزارعين أن يقوموا بقطف ثمار البن يدوياً لقهوتنا لأن ثمار القهوة لا تنضج في وقت واحد حتى لو كانت على فرع واحد للشجرة نفسها.

03

التحميص والطحن

وجود بن بجودة عالية لا يكفي لصنع قهوة استثنائية. لكن مع سنوات الخبرة الطويلة يعرف خبراء التحميص في نسبريسو طرق إبراز النكهات والروائح في البن. فقد يتبع خبراؤنا في إعداد خلطة معينة طريقة فصل حبات البن وفقاً لحجمها وكثافتها وتحميصها، وفقاً لأحدث التقنيات، على حدة لتعطي أفضل خصائصها.

04

لماذا نستخدم كبسولات الألمنيوم

نستخدم الألمنيوم لصناعة الكبسولات لأنها أفضل طريقة نضمن من خلالها أنكم ستستمتعون باحتساء قهوتنا بنكهاتا وروائحها وأصنافها المتنوعة. ولا يقتصر الألمنيوم على اعتباره أفضل وسيلة للحماية ضد العوامل التي تؤثر على نكهة القهوة كالضوء والرطوبة فقط، بل يتميز الألمنيوم بقابلية إعادة التدوير الدائمة %100

05

ماكينات قهوة

ابتكر مهندسونا مجموعة كبيرة من ماكينات القهوة لتستمتعوا بشرب فنجان من القهوة الممتازة في أي وقت. تتميز نسبريسو إكسبرت بعدة مزايا من بينها تقنية البلوتوث® لتصنعوا القهوة وفق تفضيلاتكم الخاصة أو تحديد موعد صنع فنجان قهوة من هاتفكم الذكي. نسبريسو إكسبرت مزودة بأربع قياسات للفناجين: ريستريتو، اسبريسو، لونغو، أمريكانو. ومع ماكينة إسنزا ميني المدمجة نكون قد وضعنا بين أيديكم عالم القهوة بنكهاته وأصنافه. بتصميمها البسيط وميزاتها الذكية أصبح بإمكانكم أن تحصلوا على فنجان من قهوتكم المفضلة في لحظات قليلة بفضل سهولة التحكم بوظائفها وسرعة تسخينها للماء. استمتعوا بالقهوة في كل الفناجين. بأحجامها الكبيرة والصغيرة.

06

أصناف القهوة

لأننا مثلكم، مغرمون بالقهوة، فقد صنعنا 24 صنفاً مميزاً وفريداً منها: ريستريتو تتميز بنكهة التحميص الكثيفة ولمسة طفيفة من الشوكولاته؛ فولوتو متوازنة وحيوية مع أثر طفيف منعش من نكهة الفاكهة وحموضة خفيفة؛ فورتيسيو لونغو تتعرض للرياح والأمطار الموسمية في غرب الهند لتكتسب بنيتها العصائرية وتضفي على نكهتها لمسة طفيفة من الخشب؛ روزابايا دي كولومبيا تعج بنكهات الفاكهة والحموضة العصائرية؛ أما أربيجيو فهي تطحن بنعومة فائقة لتحافظ على نكهتها المرة مع لمسة الكاكاو.

ولأن جميع أصنافنا الـ24 هي من قهوة عالية الجودة، فهي لذيذة مع أو بدون إضافة الحليب.

أما لاختيار صنف القهوة وماكينة صنع القهوة، فلتكن محبتكم للقهوة دليلكم في اختيار النكهات والتصميم المفضل للماكينات.

Nespresso System
tags
رائحة القهوة علم القهوة معالجة البن ابتكار
مقالات أخرى قد تهمك
العودة لأعلى الصفحة