كولومبيا

كولومبيا

تحتوي خلطة ماستر أوريجين كولومبيا على أصناف القطاف المتأخر للأرابيكا المعالجة بالغسل فقط والمزروعة على المرتفعات الكولومبية. هل يمكنكم تمييز نكهة الحموضة الحيوية وروائح الفاكهة الحمراء النبيذية؟ تأتي هذه التوليفة من مهارة المزارعين الذين تجرؤوا على ترك ثمار البن على الأغصان لفترة أطول وتأخير قطافها إلى أن أصبح لونها أقرب للبنفسجي الغامق، حيث ترشح سكريات ثمار البن إلى البذور في كل يوم يتأخر معه القطاف. إنها مهارة وخبرة المزارعين في تحديد وقت نضوج الثمار وموعد قطافها.


هل تحبون القهوة مع الحليب؟ تعطي ماستر أوريجين كولومبيا القطاف المتأخر كابوتشينو كريمية ولذيذة، وتظهر نكهات البسكويت الحلو عند إضافة رغوة الحليب لها.

الحدة
6/14
حجم الكوب
10 كبسولات في كل علبة
د.ج.‏810.00
الاصل
تحتوي ماستر أوريجين كولومبيا القطاف المتأخر على أصناف الأرابيكا الكولومبية حصراً. يستخدم المزارعون الكولومبيون طريقة المعالجة بالغسل عموماً لمحاصيلهم، وهي طريقة معالجة بذور البن التي استخدمناها في ماستر أوريجين كولومبيا. إلا أن الفارق الوحيد يكمن في تأخير توقيت قطاف الثمار حتى أصبحت باللون البنفسجي الغامق لترشح سكريات الثمار إلى البذور مع كل يوم يتأخر فيه قطافها. إن معرفة التوقيت المناسب لقطف الثمار هي مهارة يتميز بها المزارعون الكولومبيون فقط، حيث أنهم يقطفونها في الموعد المناسب تماماً دون تأخير أو إسراع ولو حتى بمقدار يوم واحد. تظهر المكافأة لهذه المخاطرة في قهوة ماستر أوريجين كولومبيا التي تتميز بحموضتها الحيوية ونكهات الفاكهة الحمراء النبيذية.
التحميص
التحميص لفترة قصيرة بدرجة متوسطة يحافظ على توليفة وتوازن الروائح المركبة لماستر أوريجين كولومبيا القطاف المتأخر.
الخصائص العطرية
تعتبر ماستر أوريجين كولومبيا القطاف المتأخر قهوة سلسة وفاكهية، حيث يمكنكم تمييز نكهات الفاكهة الحمراء النبيذية من عنب وكرز التي تبدأ بالظهور إذا انتظرتم حتى تترسخ النكهة في حليماتكم الذوقية. كما أن حموضتها الحيوية تجعل منها قهوة مرحة بتوازن سلس وتوليفة روائح مغرية.