إثيوبيا

إثيوبيا

إنها أفضل خلطة لصنف الأرابيكا الإثيوبي بتوليفة روائح زهر البرتقال ونكهات مربى الفاكهة الغنية التي استطعنا استنباطها بفضل تجفيف بن الأرابيكا تحت أشعة الشمس. حيث يقوم المزارعون الإثيوبيون المهرة بتقليب بذور البن يدوياً في أوقات زمنية محددة طوال فترة تجفيفها التي تستمر لأربعة أسابيع ليضمنوا أن تجف جميعها بنسبة متساوية. وبهذه الطريقة تتشرب حبات البن الإثيوبي توليفة مركبة من النكهات الحلوة للفاكهة الناضجة.


إذا كنتم من محبي القهوة مع الحليب، ننصح بتجريب ماستر أوريجين إثيوبيا من الأرابيكا المعالجة بالتجفيف مع رغوة الحليب لتحضير فنجان كابوتشينو وستتذوقون نكهات الزهور الرقيقة وهي تتراقص برقة وانسجام مع الحليب. تستمتعون بكل هذه النكهات اللذيذة بفضل الخبرة والمهارة التي يتناقلها المزارعون الإثيوبيون عبر الأجيال. 

الحدة
4/14
حجم الكوب
$US 8.71
الاصل
جميع أصناف القهوة في ماستر أوريجين إثيوبيا هي أرابيكا معالجة بالتجفيف الطبيعي حيث لا يزال المزارعون في مرتفعات غرب إثيوبيا يزرعون ويعالجون القهوة وفقاً لتراثهم التقليدي القديم، وذلك بفرش محصول البن على طاولات مرتفعة ليجف. تستغرق مدة التجفيف أربعة أسابيع ويقوم المزارعون خلالها بتقليب بذور البن يدوياً في أوقات زمنية محددة ليضمنوا أن تجف جميعها بنسبة متساوية. وبهذه الطريقة تتشرب حبات البن الإثيوبي توليفة مركبة من النكهات الحلوة للفاكهة الناضجة.
التحميص
يحافظ التحميص الخفيف ولمدة قصيرة على حيوية النكهات المرهفة التي تبرز جنباً إلى جنب مع الروائح البرية التي تميز هذه القهوة الإثيوبية.
الخصائص العطرية
تضيف طريقة التحميص الطبيعية نكهة فريدة وخاصة وغنية بالروائح الشهية. ولذلك يستطيع كل من يتذوق ماستر أوريجين إثيوبيا أن يميز بين الروائح الدافئة للفاكهة الناضجة والنكهات الرقيقة لزهر البرتقال.