ماستر أوريجين

أعدها خبراء القهوة ومستوحاة من مزارع القهوة.

coffee

مجموعة من أجود أصناف القهوة في العالم

إن الهدف من إصدار مجموعة ماستر أوريجين بسيط: أن نمكّنكم من استكشاف أمثلة رائعة لطرق ومهارات زراعة ومعالجة البن من مختلف أنحاء العالم.

لذلك بحثنا عن أمهر مزارعي البن في العالم وعملنا معهم لصقل مهاراتهم ولتجريب تقنيات مختلفة وتخطي آفاق جديدة في معرفتنا عن البن وزراعته.

استغرق إعداد قهوة بهذه الجودة سنوات من العمل والجهد والبحث. لكن رحلتك في استكشاف عوالم القهوة لن تستغرق كلّ هذا الوقت.

الحليبجربها مع

  1. إثيوبيا
    إثيوبيا

    إنها أفضل خلطة لصنف الأرابيكا الإثيوبي بتوليفة روائح زهر البرتقال ونكهات مربى الفاكهة الغنية التي استطعنا استنباطها بفضل تجفيف بن الأرابيكا تحت أشعة الشمس. حيث يقوم المزارعون الإثيوبيون المهرة بتقليب بذور البن يدوياً في أوقات زمنية محددة طوال فترة تجفيفها التي تستمر لأربعة أسابيع ليضمنوا أن تجف جميعها بنسبة متساوية. وبهذه الطريقة تتشرب حبات البن الإثيوبي توليفة مركبة من النكهات الحلوة للفاكهة الناضجة.

    إذا كنتم من محبي القهوة مع الحليب، ننصح بتجريب ماستر أوريجين إثيوبيا من الأرابيكا المعالجة بالتجفيف مع رغوة الحليب لتحضير فنجان كابوتشينو وستتذوقون نكهات الزهور الرقيقة وهي تتراقص برقة وانسجام مع الحليب. تستمتعون بكل هذه النكهات اللذيذة بفضل الخبرة والمهارة التي يتناقلها المزارعون الإثيوبيون عبر الأجيال. 

    اكتشف القصة الكاملة هنا

كابوتشينوجربها كفنجان

  1. كولومبيا
    كولومبيا

    تحتوي خلطة ماستر أوريجين كولومبيا على أصناف القطاف المتأخر للأرابيكا المعالجة بالغسل فقط والمزروعة على المرتفعات الكولومبية. هل يمكنكم تمييز نكهة الحموضة الحيوية وروائح الفاكهة الحمراء النبيذية؟ تأتي هذه التوليفة من مهارة المزارعين الذين تجرؤوا على ترك ثمار البن على الأغصان لفترة أطول وتأخير قطافها إلى أن أصبح لونها أقرب للبنفسجي الغامق، حيث ترشح سكريات ثمار البن إلى البذور في كل يوم يتأخر معه القطاف. إنها مهارة وخبرة المزارعين في تحديد وقت نضوج الثمار وموعد قطافها.

    هل تحبون القهوة مع الحليب؟ تعطي ماستر أوريجين كولومبيا القطاف المتأخر كابوتشينو كريمية ولذيذة، وتظهر نكهات البسكويت الحلو عند إضافة رغوة الحليب لها.

    اكتشف القصة الكاملة هنا

لاتيه ماكياتوجربها كفنجان

لاتيه ماكياتوجربها كفنجان

  1. نيكاراغوا
    نيكاراغوا

    لو كانت طريقة المعالجة التي تسمى "العسل الأسود" هي الطريقة الأسهل للحصول على قهوة بلذة الرحيق لكان الجميع قد لجأ لمعالجة القهوة بهذه الطريقة النادرة، لكن المزارعين المهرة هم فقط من يجرؤون على ذلك حيث يزيلون قشرة ثمار البن ويتركون المادة الصمغية اللزجة ملتصقة ببذرة البن ثم يفرشون بذور البن في طبقات رقيقة حتى تجف. الخطوة التالية تتطلب عملاً والتزاماً يومياً لتقليب ومزج بذور البن الدبقة إلى أن تتطور وتنضج نكهاتها. تحتوي ماستر أوريجين نيكاراغوا على بن الأرابيكا المعالج بطريقة "العسل الأسود" وهو ما يعطيها بنية عسلية سلسة ونكهات الحبوب الحلوة.

    إذا رغبتم بتجريب ماستر أوريجين نيكاراغوا من الأرابيكا المعالجة بطريقة "العسل الأسود" مع رغوة الحليب فننصحكم بتحضير لاتيه ماكياتو لأنها تعطي قهوة متوازنة وتبرز نكهات المكسرات والتحميص في توليفة نكهاتها.

    اكتشف القصة الكاملة هنا

لاتيه ماكياتوجربها كفنجان

إسينزا ميني

لتجربة القهوة المثالية

مستوحاة من روح مجموعة القهوة المثالية ماستر أوريجين، تم إعادة تصميم ماكينات إسينزا ميني لتحضير القهوة باللون الأسود المت مع لمسات معاصرة على المقبض. تقدم هذه الماكينات التجربة الكاملة لمجموعة قهوة ماستر أوريجين، وتتوافر لمدة محدودة فقط.